transparent 010

خرجة ميدانية لمشروع انجاز ثانوية 1000/300 ببلدية وادي التاغية

? في إطار متابعة المشاريع التنموية التابعة لقطاع التربية على مستوى إقليم بلديتي الدائرة (وادي التاغية وقرجوم)، قام صبيحة يوم الثلاثاء 23 افريل 2024 ، السيد رئيس الدائرة بخرجة ميدانية لمشروع انجاز ثانوية 1000/300 ببلدية وادي التاغية في طور الإنجاز.
♦ حيث تفقد السيد رئيس الدائرة الورشات المنصبة و الوسائل المادية و البشرية المتوفرة ووضعية تقدم الاشغال حسب كل جناح و كل مرفق بالمشروع.
♦ كما قدم السيد رئيس الدائرة عديد الملاحظات بخصوص وتيرة سير الاشغال مقارنة بالتزامات المقاولة خلال زيارة العمل و التفقد للسيد الوالي، اين اكد على ضرورة تدعيم الورشة باليد العاملة مع تنظيم ساعات العمل بنظام 3x8 و التنسيق التام مع مصالح الدائرة لرفع العراقيل وتقديم التسهيلات اللازمة مع الهيئات العمومية المعنية لضمان تسليم المؤسسة في الاجال المحددة مسبقا ووضعها حيز الخدمة ابتداء من الدخول المدرسي 2024-2025.
♦ اما فيما يخص مشكل تصليح قناة الصرف الصحي المحاذية للمشروع التي كانت محل تدخل المقاولة لمعالجة مشكل تقني يتعلق بالمشروع،امر السيد رئيس الدائرة المقاولة بالتكفل العاجل بتصليحها في اجال لا تتعدى نهاية هذا الأسبوع بالمساعدة التقنبة لرئيس القسم الفرعي الموارد المائية ورئيس القسم الفرعي للتجهيزات العمومية.